مدرب منتخب فرنسا يكشف سبب استبعاد مبابي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مدرب منتخب فرنسا يكشف سبب استبعاد مبابي في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - كشف ديدييه ديشان المدير الفني لمنتخب فرنسا أن كيليان مبابي نجم ريال مدريد لن يتم استدعاؤه لقائمة منتخب الديوك المقبلة وذلك في المؤتمر الصحفي قبل مباريات دوري الأمم الأوروبية.

ديشان: مبابي يعاني من إصابة ليست خطيرة

قال ديشان في تصريحات صحفية: "تحدثت مع مبابي الذي لديه مشكلة ليست خطيرة ولكنها سوف تحتاج للرعاية والعلاج حتى يتعافى بشكلٍ جيد".

وعن أهمية إدارة صحة اللاعبين في كرة القدم الحديثة بسبب كثرة المباريات، اختتم ديشان تصريحاته قائلا:" إنها مشكلة تتطلب الرعاية والعلاج، لست هنا لتحمل المخاطر".

وأكدت التقارير الصحفية أنه يمكن لمشجعي ريال مدريد أن يتنفسوا الصعداء بشأن حالة مبابي بعد عودته للظهور أمس أمام ليل ولم يثق الكثيرين في بقاء مبابي في العاصمة الإسبانية أثناء فترة التوقف ولكن لحسن الحظ فإن المنتخب الفرنسي لم يجبر مبابي على قدومه للمعسكر.

وأوضحت التقارير الصحفية أن فيرلاند ميندي سيغيب أيضًا عن قائمة فرنسا بعد أن تم استدعائه لكأس الأمم الأوروبية الأخيرة ولكن دون أن يشارك.

وأشارت التقارير الصحفية إلى أنه من ناحية أخرى سيكون كامافينجا وتشواميني ضمن تشكيلة فرنسا في المباريات المقبلة، حيث أنهما عنصرين أساسيين في تشكيل ديشان.

أخبار متعلقة :