صباح الكورة.. صفقات الأهلي 2024: تحرك لضم بن رمضان وحسم صفقة أشرف داري.. تلميح رضا سليم وتطورات انتقال كييزا إلى برشلونة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر صباح الكورة.. صفقات 2024: تحرك لضم بن رمضان وحسم صفقة أشرف داري.. تلميح رضا سليم وتطورات انتقال كييزا إلى برشلونة في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - الكورة حياة.. ولإن كلنا عندنا شغف بكرة القدم وأخبارها وأحداثها، يضع (دوت الخليج الرياضي) بين أيديكم كل الأخبار والأحداث والتحليلات والحكايات لما تفعله عناصر اللعبة من مسؤولين ومدربين ولاعبين وحكام داخل المستطيل الأخضر وخارجه.

ونقدم لكم هنا "صباح الكورة" جولة إخبارية لكل ما فاتك من أخبار المساء وأبرز الأحداث الصباحية اليوم الخميس 22-8-2024 في السطور التالية:

تحرك عاجل في الأهلي لحسم صفقة محمد علي بن رمضان

كشف الإعلامي محمد شبانة عن أن أمير توفيق، مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، سيتوجه قريبًا إلى المجر في إطار مساعي النادي لحسم صفقة التعاقد مع اللاعب محمد علي بن رمضان لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد بشكل رسمي.

وأوضح محمد شبانة خلال تصريحاته التلفزيونية أن أمير توفيق سيغادر إلى المجر صباح اليوم بتوجيه من مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بهدف التفاوض النهائي مع نادي فيرينسفاروش المجري لضم محمد علي بن رمضان.

الأهلي يحسم ثالث صفقاته الصيفية وموعد وصول اللاعب للقاهرة

أكمل النادي الأهلي بنجاح التعاقد مع صفقة جديدة، وهي الثالثة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتدعيم صفوف الفريق استجابةً لرغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق. تأتي هذه الخطوة ضمن استعدادات الأهلي للمنافسات المحلية والقارية في الموسم المقبل.

أعلن الإعلامي محمد شبانة في تصريحاته التلفزيونية أن النادي الأهلي أتم التعاقد مع المدافع المغربي أشرف داري من نادي بريست الفرنسي. هذه الصفقة تأتي لتعزيز خط دفاع الفريق في الموسم المقبل، بعد أن تم التوصل إلى اتفاق شامل مع اللاعب وناديه حول جميع التفاصيل المالية والتعاقدية.

رضا سليم يُلمح لصفقة جديدة في الأهلي

أشار رضا سليم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى اقتراب إتمام صفقة جديدة داخل القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. تأتي هذه الخطوة بناءً على رغبة المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، في تعزيز صفوف الفريق قبل بداية الموسم الجديد، خاصةً في ظل التزامات الفريق بالمنافسات المحلية والقارية.

قام رضا سليم بنشر صورة تجمعه مع المدافع المغربي أشرف داري، لاعب نادي ستاد بريست الفرنسي، في إشارة واضحة إلى قرب انتقال مواطنه إلى صفوف الأهلي.

قطار صفقات الأهلي 2024.. ثنائي أجنبي عاد للقضبان ونجم محلي في المحطة الأخيرة

تسعى إدارة النادي الأهلي بقوة إلى إتمام عدد من الصفقات لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. تستهدف الإدارة التعاقد مع ثلاثة لاعبين، لتلبية احتياجات الفريق ودعم خطوطه قبل انطلاق الموسم الجديد.

يأتي في مقدمة اللاعبين المستهدفين من قبل إدارة الأهلي محمد علي بن رمضان، لاعب نادي فرينكفاروزي المجري، والذي يعتبر إحدى أهم الصفقات التي تعمل الإدارة على إتمامها.

تطورات انتقال كييزا إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن آخر تطورات صفقة انتقال فيدريكو كييزا نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، إلى صفوف برشلونة الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة "سبورت" الإسبانية، فأن كييزا سيكون على استعدادا لخفض راتبه الذي يتقاضاه إلى 4 ونصف مليون يورو في الموسم الواحد، من أجل الانضمام إلى الفريق الكتالوني.

أخبار متعلقة :