البشائر يفوز على ظفار فـي دوري عام السلة

كتب ـ عبدالله الجرداني:
تمكن نادي البشائر من الفوز على نادي ظفار بنتيجة 106-36، في المباراة التي أقيمت على الصالة الفرعية لمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر، ضمن مباريات الدور الثاني لمنافسات دوري عام سلطنة عمان لكرة السلة للموسم 2023-2024، ليتصدر البشائر مؤقتا الترتيب العام برصيد ١٩ نقطة.
المباراة من خلال نتائجها جاءت لصالح البشائر الذي تفوق في جميع الفترات الأربعة ونجح في فرض أسلوب لعبه حيث كان لتميز عدد من لاعبيه، وتركيزهم العالي دورا مهما في تحقيق نتيجة كبيرة، حيث تميز من البشائر حديد بيت بخيت واسامة الريامي ودايمون وعادل البطاشي وبسام البوسعيدي وأحمد الجوري ونوح المحروقي.
أدار المباراة الدولي أحمد البلوشي حكما اول والدولي راشد المشيفري حكما ثانيا والدولية وفاء السمرية حكمة ثالثة، وعلى الطاولة مريم الزدجالية والمهدي العلوي وفاطمة الحارثية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر البشائر يفوز على ظفار فـي دوري عام السلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.