إيقاف

نانت ـ أ.ف.ب: أعلن نانت صاحب المركز الحادي عشر في البطولة الفرنسية لكرة القدم إيقاف مدربه بيار أريستوي عن مهامه. وكتب فريق الكناري في بيان صحافي «يُعلن نادي نانت تعليق مهام بيار أستوري وجهازه المعاون على رأس الإدارة الفنية للفريق اعتبارًا من هذا الصباح. سيعلن النادي عن اسم بديله خلال النهار». وذكر مصدر مقرّب من النادي أنه توصل إلى اتفاق مبدئي مع لاعبه في الفترة بين 1995 و1998 والمدرب السابق لأندية غانغان وبوردو وليل جوسلين غورفينيك لتولي مسؤولية تدريب الفريق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيقاف على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.