تعاقد

دبي ـ أ.ف.ب: أعلن نادي النصر الاماراتي لكرة القدم أمس تعاقده مع الهولندي الفريد شرودر، ليقود فريقه الأول بديلاً للصربي جوران توفيجدجيتش المقال من منصبه بسبب سوء النتائج. وكان شرودر (51 عاماً) أقيل من تدريب العين الاماراتي في 8 نوفمبر بشكل مفاجئ «وذلك لعدم انسجام المدرب وطاقمه الفني المعاون مع منظومة العمل بالنادي». وقاد الهولندي العين للتألق محلياً وإلى دور الـ16 لدوري ابطال آسيا بعد تصدره للمجموعة الأولى بالعلامة الكاملة (12 نقطة) أثر فوزه في أربع مباريات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تعاقد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.