غدا سحب قرعة بطولة الأندية للتنس الأرضي

تسحب غدًا الثلاثاء قرعة بطولة الأندية للتنس التي ينظِّمها الاتحاد العماني للتنس للمرَّة الأولى للأندية، بعد أن أعلنت عشرة أندية مشاركتها في مسابقة الرجال والتي من المقرر أن تقام على ملاعب التنس بمُجمَّع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر. وأجرى الاتحاد العماني للتنس تغييرًا في موعد انطلاقة البطولة ليكونَ يوم 30 من الشهر الحالي وحتى يوم 2 من الشهر القادم بدلًا من يوم 7 من الشهر القادم. وسوف تقام قرعة المسابقة بمُجمَّع السُّلطان قابوس الرياضي ببوشر وسيكون نظام البطولة بتوزيع الأندية المشاركة إلى مجموعتين تتنافس كلِّ مجموعة فيما بينها ليتأهل أول وثاني كلِّ مجموعة إلى الدَّور قبل النهائي، والفائزان يتنافسان على المركز الأول. وأكدت خلال فترة فتح باب المشاركة في هذه البطولة عشرة أندية مشاركتها بعد أن تم تعميم المشاركة على جميع الأندية. والأندية التي أكدت المشاركة وهي: نادي عُمان وأهلي سداب والمصنعة وجعلان والكامل والوافي ونزوى وبهلاء وصحار وجيس ونادي صلالة، وسوف يشارك في سحب قرعة البطولة عدد من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد والأندية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر غدا سحب قرعة بطولة الأندية للتنس الأرضي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.