تصفيات مونديال 2026: فوز سعودي أول مع مانشيني وانتصارات كاسحة لقطر وأستراليا وخسارة الكويت من الهند

صوفيا ـ أ.ف.ب: لحق المنتخب المجري بركب المتأهلين إلى نهائيات كأس أوروبا 2024 في ألمانيا بتعادله القاتل في الثواني الأخيرة بهدف عكسي مع بلغاريا 2-2 في صوفيا، فيما تبعه نظيره السلوفاكي بفوزه على أيسلندا 4-2 ضمن منافسات الجولة التاسعة ما قبل الاخيرة.
ورفعت المجر رصيدها في صدارة المجموعة السابعة إلى 15 نقطة وضمنت أحد المركزين الاول أو الثاني،وعن المجموعة العاشرة، ضمن المنتخب السلوفاكي تأهله إلى النهائيات بفوزه الصريح على ضيفته أيسلندا 4-2. وسجّل رباعية سلوفاكيا يوراي كوشكا (30)، أوندري دودا (36 من ركلة جزاء)، ولوكاس هاراسلين (47 و55)، فيما أحرز أوري أوسكارسن (17) وأندري جوديونسن (74) هدفي الضيوف.
ورفعت سلوفاكيا رصيدها إلى 19 نقطة في المركز الثاني بفارق 5 نقاط عن لوكسمبورغ الثالثة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تصفيات مونديال 2026: فوز سعودي أول مع مانشيني وانتصارات كاسحة لقطر وأستراليا وخسارة الكويت من الهند على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.