معسكر

فرانكفورت ـ د. ب. أ: يعتزم منتخب ألمانيا إقامة معسكره بمركز أديداس التدريبي في بلدة هرتسوجن آوراخ خلال بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024)، التي تُقام على الملاعب الألمانية الصيف المقبل. وأكد رودي فولر، مدير المنتخب الألماني، لمحطة (بي آر) التليفزيونية، أن جوليان ناجيلسمان، مدرب الفريق الجديد، وافق على الخطة التي وضعها سلفه هانسي فليك في السابق. وقال فولر: «الشيء المهم، وهذا أمر مؤكد، هو أننا سنكون في هرتسوجن آوراخ خلال بطولة أوروبا. لدينا فرص رائعة للتدريب هناك».وكان القرب النسبي من الملاعب الثلاثة التي ستقام على مباريات ألمانيا بدور المجموعات في المسابقة القارية عاملا حاسما في إقامة المعسكر بهذه البلدة القريبة من مدينة نورمبرج.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر معسكر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.