تكريم «200» فائز فـي المسابقات الرياضية بشمال الباطنة

صحار ـ من إبراهيم الفارسي:
احتفلت لجنة الرياضة المدرسية بمحافظة شمال الباطنة امس بقاعة جامع السلطان قابوس بصحار بتكريم الفائزين في مختلف الرياضات والحاصلين على المراكز الأولى في المسابقات الرياضية على مستوى سلطنة عمان. أقيم حفل التكريم تحت رعاية لجينة بنت محسن درويش الزعابية عضو الاتحاد العماني لكرة القدم بحضور الدكتور وليد بن طالب الهاشمي مدير عام تعليمية شمال الباطنة وعدد من ممثلي الأندية الرياضية بالمحافظة وجمع من المدعوين. وأكد محمد بن عبدالله المقبالي أمين سر لجنة الرياضة المدرسية بشمال الباطنة أن عدد المكرمين بلغ أكثر من (200) فائز في المسابقات الرياضية على مستوى سلطنة عمان من الفرق الرياضية المدرسية والمعلمين والمعلمات في عدد من الرياضات شملت خماسيات كرة القدم والطائرة الشاطئية والشطرنج وألعاب القوى، وكرة الطاولة الريشة الطائرة. وأشار المقبالي إلى أهمية هذا التكريم ليكون حافزا لتحقيق المزيد من النتائج في المسابقات الرياضية التي ينفذها الاتحاد العماني للرياضة المدرسية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تكريم «200» فائز فـي المسابقات الرياضية بشمال الباطنة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.