موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة لها

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر موعد القادمة والقنوات الناقلة لها في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لمواجهة نظيره فريق ميدياما الغاني، في المباراة المقبلة ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

ويستعرض لكم موقع دوت الخليج الرياضي من خلال السطور التالية، موعد المارد الأحمر الأولى في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والقناة الناقلة للقاء.

مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا2023-2024

أسفرت قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا عن وقوع الشياطين الحمر في المجموعة الرابعة، والتي تضم كل من شباب بلوزداد الجزائري ويانج أفريكانز، وميدياما الغاني.

موعد مباراة الأهلي ضد ميدياما الغاني في دوري أبطال إفريقيا

يستعد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فريق ميدياما الغاني، يوم 25 من شهر نوفمبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2023-2024.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والحادية عشرة مساء بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباريات دوري أبطال إفريقيا

وتعتبر شبكة قنوات BEIN SPORT القطرية، هي المالك الحصري لحقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، حصري ومباشر عبر قنواتها المختلفة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط وعبر مختلف الأقمار الصناعية.

أخبار متعلقة :