مجموعة أومينفست تطلق بطولة رياضية فـي كرة القدم

إيمانا من الشركة العمانية العالمية للتنمية والاستثمار (أومينفست) بأهمية الرياضة في التنمية المجتمعية، والنمو الاقتصادي، والمحافظة على الصحة واللياقة البدنية، وتزامنا مع العيد الوطني الثالث والخمسين المجيد؛ أعلنت مجموعة أومينفست إطلاق بطولة أومينفست لكرة القدم خلال الفترة من 5 وحتى 15 نوفمبر الجاري بمشاركة عدد من الوزارات والجهات الحكومية وتأتي البطولة ضمن جهود الشركة في الاستدامة والمسؤولية المجتمعية، ومساهمة من مجموعة أومينفست في زيادة التعاون والتفاعل بين الموظفين في الجهات الحكومية وشركات القطاع الخاص.
وقال وليد اليعربي الرئيس التنفيذي لإدارة المخاطر والتخطيط الإسترلتيجي والحوكمة في أومينفست إن الاهتمام بالرياضة والنشاط البدني يعد ركيزة أساسية للنهوض بالمجتمعات وتعزيز أداء العاملين في مختلف وحدات الجهاز الإداري للدولة وشركات القطاع الخاص.
وأضاف في تصريح صحفي: تعكس بطولة أومينفست لكرة القدم رؤية المجموعة لتطوير المجتمعات والنهوض بأدائها،
وتتيح البطولة تعزيز التواصل بين المشاركين فيها من الجهات الحكومية المختلفة، وهو ما يتماشى مع قِيم مجموعة أومينفست في نشر ثقافة العمل المشترك والتعاون من أجل النهوض بالمجتمع بين القطاع العام ومؤسسات القطاع الخاص. ويشارك في البطولة 10 فرق موزعة على مجموعتين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مجموعة أومينفست تطلق بطولة رياضية فـي كرة القدم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.