لاعبات نادي صلالة فـي الصدارة بختام دورة الألعاب الرياضية للمرأة العمانية الأولى

كتبت ـ زينب الزذجالية:
توجت لاعبات نادي صلالة بالمركز الأول – حسب الترتيب العام- في ختام دورة الألعاب الرياضية للمرأة العمانية الأولى، التي نظمتها دائرة الرياضة النسائية بوزارة الثقافة والرياضة والشباب، على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.
وحلت لاعبات فريق نادي المضيبي ثانياً، وجاءت لاعبات نادي مصيرة في المركز الثالث. هذا وقد شاركت في الدورة 8 أندية رياضية وهي نادي مصيرة، نادي السويق، نادي نخل، نادي الكامل والوافي، نادي صلالة، نادي المضيبي، نادي صحم، ونادي عبري، التي تنافست في 4 ألعاب وهي الريشة الطائرة والطاولة والسلة وكرة اليد.
وقالت خولة بنت راشد الرواحية مديرة دائرة الرياضة النسائية بوزارة الثقافة والرياضة والشباب: شهدت الدورة منذ انطلاقتها تنافسا كبيراً بين لاعبات الأندية، مما نتج عنه اكتشاف خامات جديدة نستطيع من خلالها تطعيم المنتخبات الوطنية بها، وهذه أسمى أهداف الدورة، كما ساهمنا في زيادة قاعدة ممارسات الرياضة على مستوى محافظات سلطنة عمان وإيجاد شراكات مع الاتحادات الرياضية في تفعيل رياضة المرأة، من أجل تحقيق استدامة الممارسة للمرأة العمانية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لاعبات نادي صلالة فـي الصدارة بختام دورة الألعاب الرياضية للمرأة العمانية الأولى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.