منتخب الناشئين يكرر انتصاره على شقيقه الكويتي فـي ثاني اللقاءات الودية

كرر منتخبنا الوطني للناشئين فوزه على ضيفه المنتخب الكويتي الشقيق، محققا فوزه الثاني ضمن برنامج اعداد المنتخب الوطني للمشاركة في بطولة غرب اسيا التي ستقام في مسقط نهاية العام الحالي وكذلك التصفيات الاسيوية القادمة للناشئين. وكان منتخبنا الوطني قد حقق الفوز على المنتخب الكويتي في اللقاء الثاني الذي اقيم على ملعب شؤون البلاط بالسيب بنتيجة 2/صفر احرز اهداف المنتخب اللاعبون عبدالعزيز البلوشي وفراس السعدي وفي اللقاء الاول تمكن المنتخب كذلك من الفوز بثلاثية نظيفة احرز اهداف ذلك اللقاء اللاعبون رياض الطارشي ومحمد المشايخي وسلمان الخروصي. ويستكمل منتخبنا الوطني مشواره الاعدادي للمرحلة القادمة من معسكرات داخلية وخارجية مع مدربه الوطني انور الحبسي الذي يقود المنتخب لهذه المهمة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر منتخب الناشئين يكرر انتصاره على شقيقه الكويتي فـي ثاني اللقاءات الودية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.