اتحاد الكرة يشارك فـي عمومية الاتحاد الاسيوي وينتخب رؤساء ونواب الرئيس

عقدت الجمعية العمومية للاتحاد الآسيوي لكرة القدم اجتماعها غير العادي للعام ٢٠٢٣، ظهر امس بحضور ممثلي الاتحادات الأعضاء افتراضياً عبر الاتصال المرئي عند بعد.
حيث قام كونجرس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بانتخاب رؤساء ونواب الرئيس وأعضاء لجنة الانضباط والأخلاق، ولجنة الاستئناف، وهيئة مراقبة الدخول في الاتحاد الآسيوي بناء على اقتراح من اللجنة التنفيذية للاتحاد الآسيوي.
حيث صوت ممثلو الاتحادات الوطنية الأعضاء في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على البيانات المالية المدققة وتقرير مدققي الحسابات لعام 2022 بالإضافة إلى ميزانية السنتين الماليتين 2023 و2024، والتي ستشهد زيادة كبيرة في الاستثمارات عبر مسابقات الاتحاد الآسيوي، وبرامج التطوير والتعليم والتقنية والتحكيم والمبادرات المصممة خصيصًا للاتحادات الأعضاء والاتحادات الإقليمية (RAs).
شارك في الاجتماع ممثلا عن الاتحاد العماني لكرة القدم، قتيبة بن سعيد الغيلاني عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المسابقات، ومحمد بن سليمان اليحمدي الأمين العام، وفرح بنت حمد البوسعيدية مديرة العلاقات الدولية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر اتحاد الكرة يشارك فـي عمومية الاتحاد الاسيوي وينتخب رؤساء ونواب الرئيس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.