منتخب اليمن يتأهل إلي تصفيات كأس العالم بجانب الإمارات

انت الأن تتابع خبر منتخب اليمن يتأهل إلي تصفيات كأس العالم بجانب الإمارات والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - نجح منتخب اليمن في التأهل إلى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027 ، بعد التعادل مع منتخب سريلانكا إيجابيا بنتيجة هدف لكل منهما، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الثلاثاءوجاء تأهل منتخب اليمن بعد الفوز علي منافسه سيريلانكا في مجموع المواجهتين بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف ، حيث انتهت المباراة الأولي بفوز اليمن بنتيجة ثلاث أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب ضمك بالسعودية .

أهداف منتخب اليمن

وافتتح أهداف اللقاء منتخب اليمن عن طريق عبدالواسع المطري في الدقيقة الرابعة من عمر اللقاء بينما سجل سريلانكا هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المواجهة لتنتهي المباراة بالتعادل ويتأهل منتخب اليمين إلى التصفيات الآسيوية والمؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2027.

ويلعب منتخب الإمارات في نوفمبر المقبل أمام منافسه نيبال ضمن منافسات الجولة الأول من دور المجموعات

[منتخب اليمن]
منتخب اليمن

منتخب اليمن في التصفيات الآسيوية

ويتواجد اليمن في المجموعة الثامنة من التصفيات الآسيوية بجانب منتخب البحرين ومنتخب الإمارات ونيبال وجاء نظام التصفيات الآسيوية بتأهل كلا من المتصدر والوصيف في كل مجموعة إلى التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2026.

وتأهل حتي الآن كلا من المنتخبات التالية بنغلاديش وسنغافورة واليمن وافغانستان وميانمار وباكستان وتايبيه وإندونيسيا وهونغ كونغ ونيبال والصين إلى مجموعات تصفيات كأس العالم 2026 وبينما يتواجد منتخب السعودية في المجموعة الخامسة رفقة طاجيستان والأردن

أخبار متعلقة :