التحالف الوطني: حريصون على تعزيز الشراكة مع الأمم المتحدة (صور)

جدة - نرمين السيد - استقبل التحالف الوطني للعمل التنموي، اليوم، المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر السيدة إلينا بانوفا، وذلك بمقر التحالف بالقاهرة الجديدة.

وجاءت هذه الزيارة في إطار تعزيز أوجه التعاون بين الأمم المتحدة وبحث سبل الدعم المشترك للقضايا التنموية في مصر.

والتقت إلينا بانوفا بالسفيرة نبيلة مكرم، رئيسة الأمانة الفنية للتحالف الوطني، حيث تم بحث عدد من الملفات ذات الاهتمام المشترك والتي تهدف إلى تعزيز الشراكة بين الجانبين في مجالات التنمية المستدامة، وتمكين المجتمعات المحلية، وتحسين جودة الحياة للمواطنين. 

وأكدت المنسق المقيم للأمم المتحدة في مصر، أهمية الدور الذي يلعبه التحالف الوطني في دعم جهود التنمية ، مشيدة بمشاريعه وبرامجه التي تستهدف الفئات الأكثر احتياجا.

وأعربت عن تطلعها إلى تعزيز التعاون مع التحالف في المستقبل، بما يساهم في تحقيق أهداف التنمية المستدامة.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم، حرص التحالف الوطني على تعزيز الشراكة مع الأمم المتحدة، مشيرة إلى أن هذه الشراكة تمثل إضافة قيمة كبيرة لأعمال التحالف، وتساهم في تحقيق أهدافه الاستراتيجية، موضحة أن التحالف يرحب بجميع أشكال التعاون مع الأمم المتحدة، سواء على المستوى الفني أو المالي أو في مجال تبادل الخبرات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التحالف الوطني: حريصون على تعزيز الشراكة مع الأمم المتحدة (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :