بالألعاب والهدايا.. التحالف الوطني يشارك الأطفال فرحتهم بعيد الأضحى

جدة - نرمين السيد - أمانات التحالف الوطنى تشارك في احتفالات عيد الأضحى

واصلت أمانات التحالف الوطني للعمل التنموي، جهودها المجتمعية في عدد من المحافظات، في أول أيام عيد الأضحى المبارك.

وشاركت أمانات التحالف الوطني في الأطفال فرحة العيد، بتوزيع الهدايا والألعاب عليهم.

ففي المنيا، وزعت أمانة التحالف الوطني الألعاب والحلوى في ساحات الصلاة عقب أداء صلاة العيد، وذلك في أجواء مفعمة بالفرحة والسعادة.

كما حرصت الأمانة أيضا على التواجد في الميادين العامة بالمحافظة لاستكمال عملية توزيع الهدايا على المارة من أبناء المحافظة، ومشاركتهم فرحتهم وإدخال السعادة على قلوبهم.

أيضًا احتفلت أمانة محافظة شمال سيناء للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بمحافظة شمال سيناء بعيد الأضحى المبارك، حيث نظمت فعاليات ترفيهية وتوزيع هدايا وحلوى على المصلين والأطفال في الساحة الشعبية بالعريش، بحضور جمع غفير من المواطنين.

وتضمنت الفعاليات ألعابًا ترفيهية للأطفال، وعروضًا فنية، وتوزيع الهدايا والحلوى على المشاركين.

كما نظمت أمانة التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالإسكندرية، صلاة عيد الأضحى المبارك في 4 ساحات رئيسية بمحافظة الإسكندرية، وذلك في إطار مشاركة التحالف الفعالة في مختلف المناسبات الوطنية والدينية.

وشهدت ساحات الصلاة توافدًا كبيرًا من المواطنين الذين أدوا صلاة العيد في أجواء من البهجة والروحانية، تلاها احتفالات بالعيد.

كما أعلنت أمانة محافظة القليوبية للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، المشاركة في تجهيز ساحات صلاة العيد بالمحافظة.

وتأتي تلك المبادرات في إطار حرص التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي على تعزيز قيم التضامن ونشر الإيجابية بين أفراد المجتمع، واستمرار المشاركة المجتمعية في مختلف المناسبات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بالألعاب والهدايا.. التحالف الوطني يشارك الأطفال فرحتهم بعيد الأضحى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :