الحكومة تنفي اعتزامها بيع مصر للطيران وطرح الشركات التابعة…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الحكومة تنفي اعتزامها بيع مصر للطيران وطرح الشركات التابعة… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الخميس 24 أكتوبر 2024 11:11 صباحاً - أ ش أ_ نفى المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ما انتشر من أنباء بشأن اعتزام الحكومة بيع شركة مصر للطيران، والانتهاء من الدراسات الفنية والجدول الزمني لطرح عدد من الشركات التابعة لها للإدارة والتشغيل.

وأوضح المركز الإعلامي، في بيان له اليوم الأربعاء، أنه قام بالتواصل مع وزارة الطيران المدني، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أن هذه المعلومات ليس لها أساس من الصحة ولا نية لاعتزام الحكومة بيع الشركة أو طرح أي من شركاتها التابعة للإدارة والتشغيل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الحكومة تنفي اعتزامها بيع مصر للطيران وطرح الشركات التابعة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :