مدبولي: 112 جامعة عاملة في مصر بطاقة استعابية مليون طالب…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مدبولي: 112 جامعة عاملة في مصر بطاقة استعابية مليون طالب… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 23 أكتوبر 2024 05:12 مساءً - أحمد عبد الرحمن_ أكد الدكتور مصطفى مدبولي ، رئيس مجلس الوزراء المصري، ارتفاع عدد الجامعات العاملة مصر، إلى 112 جامعة منهم 28 حكومة، 84 جامعة خاصة ودولية وأهلية معاهد عليا.

60% من الطلاب بالكليات العلمية والاتصالات وتكنولوجيا المعلوات

وأضاف مدبولي خلال المؤتمر الأسبوعي المنعقد في مقر الحكومة في العاصمة الإدارية، أن هذه الجامعات استقبلت مليون طالب، 60% منهم  التحق بالكليات العلمية والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والكليات التطبيقية.

29 ألف طالب التحقوا بكليات الطب هذا العام

ولفت إلى أن عدد خريجي كليات الطب منذ 5 سنوات كان لا يتجاوز 9 آلاف طالب فقط، بينما هذا العام التحق بكليات الطب 29 ألف طالب.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مدبولي: 112 جامعة عاملة في مصر بطاقة استعابية مليون طالب… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :