التموين: غرفة عمليات بالوزارة لمتابعة التزام محطات الوقود…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر التموين: غرفة عمليات بالوزارة لمتابعة التزام محطات الوقود… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الجمعة 18 أكتوبر 2024 04:13 مساءً - تلقى الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية تقريراً من الإدارة المركزية لشئون الرقابة بديوان عام الوزارة ومن مديري المديريات التموينية حول أعمال الجرد اللازمة والتزام محطات الوقود بالأسعار الجديدة والالتزام بالموازين والمعايير المقررة.

وأفاد التقرير أن هناك وفرة كبيرة بالمحروقات بالمحطات وأن هناك التزام بالأسعار الجديدة، وأكد مديري المديريات بالمحافظات إنشاء غرفه عمليات موحده بكل مديرية لمتابعة محطات الوقود وأشاروا إلى أن كل مديرية تسيير حملات على كل المحطات بالإضافه إلى الإدارات الفرعية بكل محافظة.

ومن الجدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أنشأت غرفة عمليات مركزية من الصباح الباكر برئاسة الدكتور شريف فاروق لمتابعه عمل المديريات والحملات الرقابيه بها وتوافر المحروقات بمحطات الوقود وكذلك الموازين وعمليات الجرد بعد تحريك أسعار المحروقات.

واكدت الوزارة أن غرفه العمليات المركزيه لم تتلقى حتى الآن من المديريات أي شكوى أو عدم التزام المحطات بالأسعار الجديدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التموين: غرفة عمليات بالوزارة لمتابعة التزام محطات الوقود… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :