وزيرة التخطيط: 4.7% نموًا في الصناعات التحويلية بالربع…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر وزيرة التخطيط: 4.7% نموًا في الصناعات التحويلية بالربع… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 16 أكتوبر 2024 06:19 مساءً - أحمد عبد الرحمن_ قالت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، إن قطاع الصناعات التحويلية غير البترولية انخفض بنحو 5.4% خلال العام المالي 2023/2024، تأثرًا بالأوضاع الاقتصادية الكلية.

وأوضحت المشاط خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعي لرئيس الوزراء المنعقد في مقر الحكومة بالعاصمة الإدارية، أن القطاع سجل نموًا إيجابيًا 4.7% خلال الربع الأخير من العام المالي الماضي، نتيجة الإصلاحات الاقتصادية، وتوافر النقد  الأجنبي.

وأشارت وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، إلى مساهمة قطاع الصناعات التحويلية بنحو 15% في الناتج المحلي الإجمالي للدولة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزيرة التخطيط: 4.7% نموًا في الصناعات التحويلية بالربع… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :