انتظام حركة الملاحة وتداول 2080 حاوية بميناء الإسكندرية خلال…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر انتظام حركة الملاحة وتداول 2080 حاوية بميناء الإسكندرية خلال… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 2 أكتوبر 2024 01:13 مساءً - يارا الجنايني – شهدت الهيئة العامة لميناء الإسكندرية انتظاماً في حركة التداول والملاحة خلال الـ 24 ساعة السابقة، حيث تم دخول وخروج 25 سفينة، فيما تتواصل عمليات شحن وتفريغ 35 سفينة أخرى.

وخلال هذه الفترة، تم تداول 2080 حاوية مكافئة، حيث بلغ عدد الحاويات الواردة 1120 حاوية، بينما بلغ عدد الحاويات الصادرة 960 حاوية، ما يمثل نسبة تقارب 46.2%، وهو ما يعكس توازناً كبيراً بين الحاويات الصادرة والواردة.

وفيما يتعلق بحركة تداول البضائع في مينائي الإسكندرية والدخيلة، تم التعامل معذ نحو 151 ألف طن من البضائع المختلفة، بما في ذلك السلع الاستراتيجية، والصب السائل والجاف، والبضائع العامة، والترانزيت.

وفي هذا السياق، أكد اللواء بحري أحمد حواش، رئيس مجلس إدارة الهيئة، على أهمية الالتزام التام بإجراءات الأمن الصناعي والسلامة والصحة المهنية في كافة مواقع العمل والمخازن والساحات، مشددا على ضرورة اتباع المعايير البيئية القياسية في جميع العمليات المينائية لضمان منع التلوث بكافة أشكاله.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انتظام حركة الملاحة وتداول 2080 حاوية بميناء الإسكندرية خلال… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :