رئيس الوزراء: الحكومة تبذل قصارى جهدها لضمان استقرار الأوضاع…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر رئيس الوزراء: الحكومة تبذل قصارى جهدها لضمان استقرار الأوضاع… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الأربعاء 25 سبتمبر 2024 05:08 مساءً - قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء المصري، إن الحكومة تبذل قصارى جهدها لضمان استقرار الأوضاع في الدولة، لافتا إلى أن ملف الاستثمار من ضمن أولويات الدولة المصرية.

أضاف مدبولي، خلال مؤتمر صحفي اليوم الأربعاء، أن هناك خططا كاملة للتوسع في استثمارات الشركات اليابانية خلال الفترة المقبلة، مبينا أن الدولة لها رؤية واضحة في ملف الاستثمار وماضية فيه.

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن هناك انفتاحا للتعاون مع الشركات الأجنبية المختلفة، وهناك الاستثمار الأجنبي المباشر الذي يضخ في الدولة مليارات الدولارات واستغلال مصر كمركز إقليمي للتصنيع والاستفادة من الاستثمارات وتحقيق حلم الاستثمارات وتجاوزها 20 مليار دولار سنويا.

وأكد على توفير كافة الإجراءات والتيسيرات والإصلاحات المختلفة لجذب مزيد من الاستثمارات مع مجموعة من الحزم والتيسيرات في الفترة المقبلة.

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس الوزراء: الحكومة تبذل قصارى جهدها لضمان استقرار الأوضاع… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :