ساويرس: الحكومة الحالية تعمل بروح جديدة وتعزز التماسك…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر ساويرس: الحكومة الحالية تعمل بروح جديدة وتعزز التماسك… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 08:09 صباحاً - يارا الجنايني_ قال رجل الأعمال نجيب ساويرس ، إن الحكومة الحالية تتسم بروح جديدة يقودها شباب متعلم، مما يعكس جهودًا نحو تحقيق تقدم اقتصادي خاصة فيما يتعلق بالسياسة المُعلنه لتخارج الحكومة من القطاعات الاقتصادية.

وأكد ساويرس خلال لقائه على قناة العربية أن الفريق الاقتصادي أصبح أكثر تماسكًا وتوافقًا مع البنك المركزي المصري، وهو ما يبشر بمستقبل اقتصادي واعد.

وأضاف ساويرس: “الصورة بشكل عام تبدو مبشرة بالخير، لكننا بحاجة إلى تسريع عملية التخارج من القطاعات التي لا يزال يسيطر عليها الفكر الاشتراكي، الذي يُعيق حركة الاقتصاد”.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ساويرس: الحكومة الحالية تعمل بروح جديدة وتعزز التماسك… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :