مجموعة UBS تبيع وحدة كريدي سويس الصينية إلى صندوق مدعوم من…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر مجموعة UBS تبيع وحدة كريدي سويس الصينية إلى صندوق مدعوم من… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الثلاثاء 25 يونيو 2024 09:14 صباحاً - العربية نت – وافقت مجموعة UBS Group على بيع غالبية حصتها في وحدتها كريدي سويس Credit Suisse في الصين إلى صندوق تدعمه بكين مما يوجه ضربة لآمال شركة Citadel Securities للتوسع في ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

وبموجب الصفقة التي تقدر قيمة الأعمال الخاسرة للوحدة بمبلغ 253 مليون دولار، سيبيع المقرض السويسري 36% من أسهم Credit Suisse Securities الصينية مقابل 91.4 مليون دولار لشركة إدارة الأصول المملوكة للدولة في بكين.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مجموعة UBS تبيع وحدة كريدي سويس الصينية إلى صندوق مدعوم من… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :