خاص| نادر أبو الليف يكشف تفاصيل الحريق في شقته: "الحمد لله أنا وأسرتي بخير"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر خاص| نادر أبو الليف يكشف تفاصيل الحريق في شقته: "الحمد لله أنا وأسرتي بخير" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة -  

 

أفصح الفنان نادر أبو الليف في تصريحات خاصة عن الحريق الذي اندلع في شقته الكائنة بمنطقة حدائق الأهرام.

وأوضح أبو الليف لـ " دوت الخليج الفني"، أن سبب الحريق كان ماس كهربائي حدث في الغسالة، مما أدى إلى اشتعال النيران في غرفة الأطفال. 

وأكد أبو الليف أنه وأسرته بخير، قائلًا: "الحمد لله، أنا بخير وأطمن جمهوري، أهم حاجة أني وأسرتي بخير."

استياء من تجاهل نقابة الموسيقيين

على صعيد آخر، عبّر أبو الليف عن استيائه من عدم اهتمام نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل وأعضاء مجلس النقابة بعد الحريق الذي تعرض له. 
وكتب عبر حسابه على "فيسبوك": "إلى الآن لا حس ولا خبر ولا أي اتصال من نقابة المهن الموسيقية، ولا أي سؤال من أي عضو مجلس أو النقيب!!" مشيرًا إلى أنه لم يتلقَ أي اتصال للاطمئنان عليه. 

وأضاف: "الدنيا كلها بتتصل عليا علشان تطمن، ونقابة الموسيقيين لم تهتم. شكرًا السيد النقيب مصطفى كامل، وشكرًا لأعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية."

أبو الليف 

التحقيقات والإجراءات القانونية

في السياق نفسه، بدأت النيابة العامة بالهرم تحقيقاتها في الحريق، حيث قررت استدعاء المطرب نادر أبو الليف للاستماع إلى أقواله. 

وقد تم تكليف خبراء الأدلة الجنائية بفحص موقع الحريق لمعرفة أسبابه وتحديد ما إذا كانت هناك شبهة جنائية. وأشارت التحريات الأولية إلى أن الحريق نجم عن ماس كهربائي.

السيطرة على الحريق 

فيما يتعلق بالاستجابة للحريق، تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا عن وقوع الحادث في شقة أبو الليف، وعليه، توجهت قوات الحماية المدنية إلى الموقع مدعمة بسيارات الإطفاء، حيث تم فرض كردون أمني حول الشقة والسيطرة على الحريق دون وقوع أي إصابات.

كشف التحريات حول الحريق

أظهرت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الحريق، حيث تم الاستماع إلى أقوال سكان الشقة الذين لم يشتبهوا في أن اندلاع الحريق كان متعمدًا. 

وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

أخبار متعلقة :