تحويل مسلسل ياسمين صبري إلى 15 حلقة في رمضان 2025

انت الأن تتابع خبر تحويل مسلسل ياسمين صبري إلى 15 حلقة في رمضان 2025 والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تستعد الفنانة ياسمين صبري لاستكمال تصوير مشاهد مسلسلها الجديد "الأميرة - ضل الحيطة" الذي ينافس في موسم دراما رمضان 2025. وقد تم الانتهاء من تصوير ثلاثة أيام من أحداث العمل، حيث توقفت التصوير لاستكمال التحضيرات والتعاقدات قبل العودة إلى التصوير مرة أخرى.

وفي معلومات نقلتها وسائل اعلام، قرر صناع المسلسل تحويله إلى 15 حلقة بدلاً من 30 حلقة، وذلك لأسباب تسويقية. ويعد هذا العمل هو التجربة الثانية على التوالي لياسمين صبري في دراما الـ15 حلقة، بعد مشاركتها في مسلسل "رحيل" الذي تم عرضه في رمضان 2024.

المسلسل "الأميرة - ضل الحيطة" مأخوذ عن قصة حقيقية، ويكتب له السيناريو والحوار محمد سيد بشير، ويخرجه إبراهيم فخر. ويشارك في بطولته إلى جانب ياسمين صبري كل من أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، ثراء جبيل، عابد عناني، وغفران محمد. حاليًا، يُجري القائمون على العمل عملية اختيار الفنان الذي سيجسد دور البطولة أمام ياسمين صبري.

يُذكر أن مسلسل "رحيل" كان آخر أعمال ياسمين صبري، وشارك فيه أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، وأحمد بدير، حيث دارت أحداثه حول شخصية "رحيل" التي تواجه تحديات كبيرة بعد خروجها من السجن.

وفي سياق متصل، تستعد ياسمين صبري لبدء تصوير فيلمها السينمائي الجديد "الأرض السودا"، الذي يشاركها فيه الفنان كريم عبد العزيز ويخرجه بيتر ميمي. وقد انطلق تصوير الفيلم مؤخرًا، ومن المقرر أن تنضم ياسمين صبري إلى طاقم العمل خلال الفترة المقبلة.

هذا ويُعتبر فيلم "أبو نسب" آخر الأعمال السينمائية لياسمين صبري، حيث شاركها في بطولته عدد من الفنانين مثل محمد إمام وماجد الكدواني . 

أخبار متعلقة :