وفد خليجي يزور متحف «عمان عبر الزمان»

مسقط ـ «الوطن»:
زار عدد من ضيوف ملتقى مؤسسات حقوق الإنسان في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، برفقة أعضاء من اللجنة العُمانية لحقوق الإنسان وموظفيها متحف عُمان عبر الزمان. وقد اطلع الجميع خلال الزيارة على أقسام ومحتويات المتحف التي تجسد التاريخ العريق والمآثر المضيئة لحضارة سلطنة عُمان، والصور المشرقة لنهضتها الحديثة التي أرساها المغفور له السلطان قابوس بن سعيد -طيب الله ثراه-، ويقود ويرعى حاضرها، وآفاق مستقبلها حضرة صاحب الجلالة السلطان هيثم بن طارق المعظم -حفظه الله ورعاه-. ولقد كان انطباع الضيوف عن المتحف وما شاهدوه فيه يدعو إلى الفخر والاعتزاز والسعادة، لما قوبلوا بهِ من حفاوة الاستقبال وحسن التنظيم وعمق الشرح والتفصيل من قبل المسؤولين والقائمين على هذا الصرح الوطني الشامخ.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وفد خليجي يزور متحف «عمان عبر الزمان» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.