أخبار اليمن : المؤتمر وحلفاؤه يدينون جرائم العدوان الصهيوني على لبنان

دوت الخليج -
المؤتمر وحلفاؤه يدينون جرائم العدوان الصهيوني على لبنان
ادان المؤتمر الشعبي العام واحزاب التحالف الوطني الديمقراطي واستنكر وا بشدة جرائم الحرب التي يشنها العدو الصهيوني بحق الشعب اللبناني منذ يوم امس والذي راح ضحيته اكثر من 558 شهيدا و1835 مصابا .

واكد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه ان الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب اللبناني تاتي استمرارا لجرائم الابادة الجماعية التي ترتكب بحق الشعب الفلسطيني وسكان قطاع غزة على وجه الخصوص في ظل تواطوء ومساندة امريكية بريطانية اوروبية واضحة وفاضحة .

ودعا المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه الشعوب والاحزاب والمنظمات العربية الى ادانة هذه الجرائم والوقوف ومساندة الشعبين الفلسطيني واللبناني في وجه العدو الصهيوني باعتبار ذلك واجبا دينيا وقوميا واخلاقيا وانسانيا .

واكد المؤتمر الشعبي العام وحلفاؤه وقوف ومساندة الشعب اليمني وقواه السياسية للشعبين الفلسطيني واللبناني في مواجهة العدو الصهيوني وجرائم الحرب التي يرتكبها وحقهم المشروع في مقاومته بكل الوسائل .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : المؤتمر وحلفاؤه يدينون جرائم العدوان الصهيوني على لبنان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :