أخبار اليمن : المؤتمر يدعو الى الحفاظ على الأمن وعدم الإنجرار وراء الدعوات المشبوهة

دوت الخليج -
المؤتمر يدعو الى الحفاظ على الأمن وعدم الإنجرار وراء الدعوات المشبوهة
تهنىء الامانة العامة للمؤتمر الشعبي العام ابناء شعبنا اليمني العظيم باعياد الثورة اليمنية 26 سبتمبر و14 اكتوبر و30 نوفمبر .

وتؤكد الأمانة العامة للمؤتمر الشعبي العام حرصها على وحدة وتماسك الجبهة الداخلية ورفضها المساس بحالة الاستقرار والسكينة العامة وتدعو المؤتمريين والمؤتمريات وانصارهم كافة عدم الانجرار وراء الدعايات والدعوات والتجمعات المشبوهة التي لن تفيد احدا .

وتؤكد الامانة العامة على ان الاحتفالات باعياد الثورة اليمنية يجب ان تتم وفقا ومايقره القانون وليس في الشوارع والاضرار با الممتلكات الخاصة والعامة. وتشدد على ان من يقوم باعمال تخل بالأمن والإستقرار تحت أي مسمى لا يمثل المؤتمر الشعبي العام وإنما يمثل نفسه .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : المؤتمر يدعو الى الحفاظ على الأمن وعدم الإنجرار وراء الدعوات المشبوهة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :