أخبار اليمن : الأونروا: سكان غزة يواجهون نزوحاً قسرياً جديداً

دوت الخليج -
الأونروا: سكان غزة يواجهون نزوحاً قسرياً جديداً
أكدت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، إن "سكان غزة يواجهون نزوحاً قسرياً جديداً وسط فقدان الأمل، وعدم اليقين بالسلامة نظرا لعدم وجود مكان آمن يذهبون إليه".

وقالت لويز ووتردج مسؤولة الاتصالات في الأونروا، إن "العائلات الفلسطينية في غزة تفقد الأمل وقوة الإرادة، فيما تواجه نزوحاً قسرياً جديداً وسط حالة من عدم اليقين على الإطلاق بشأن السلامة".

وشددت على أن سكان قطاع غزة ليس لديهم مكان آمن للذهاب إليه، وبالتالي يجب وقف إطلاق النار الآن.

وتواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي، عدوانها غير المسبوق، براً وبحراً وجواً على قطاع غزة، منذ السابع من أكتوبر الماضي، ما أسفر عن استشهاد 38098 فلسطينياً، وإصابة 87705 آخرين، فيما لا يزال آلاف الضحايا تحت الركام وفي الطرقات، حيث لا تستطيع طواقم الإسعاف والدفاع المدني الوصول إليهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الأونروا: سكان غزة يواجهون نزوحاً قسرياً جديداً على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :