أوكرانيا تعلن عن خسائر روسيا

دوت الخليج -
أوكرانيا تعلن عن خسائر روسيا
أعلن الجيش الأوكراني اليوم، عن مقتل وإصابة 1530 جنديا روسيا، في عدة محاور قتال خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

وذكرت هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الأوكرانية في بيان، بأن قواتها دمرت منذ بداية الحرب 9027دبابة، و18053 مركبة قتالية مدرعة، و19533 أنظمة مدفعية، و978 من أنظمة الدفاع الجوي، و369 طائرة، و329 مروحية، و17152 طائرة مسيرة، و28 سفينة حربية، وغواصة واحدة، و26908 مركبة وشاحنة وقود تابعة للجيش الروسي.

تجدر الإشارة إلى أن الأنباء تتضارب حول حجم خسائر طرفي الصراع في النزاع القائم بين أوكرانيا وروسيا، حيث يدعي كل طرف تكبيد الآخر خسائر فادحة، دون القدرة على التحقق من صحة هذه المعلومات بشكل مستقل بسبب استمرار القتال.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أوكرانيا تعلن عن خسائر روسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :