إيران: الاتهام الأميركي باستهداف سفينة فـي المحيط الهندي «بلا قيمة»

طهران ـ ا.ف.ب: عدَّت إيران على لسان المتحدث باسم وزارة خارجيتها، أن «لا قيمة» لاتهام الولايات المتحدة لها باستهداف سفينة قبالة سواحل الهند نهاية الأسبوع المنصرم. تعرَّضت سفينة تجارية السبت لهجوم بطائرة مُسيَّرة في المحيط الهندي ألحق بها أضرارًا لكنه لم يسبب سقوط ضحايا. وقالت وزارة الدفاع الأميركية إنَّ هذه الطائرة المُسيَّرة «أطلقت من إيران». وأتى الاعتداء بعد سلسلة من الهجمات التي شنَّتها جماعة أنصار الله اليمنيون على سفن تجارية في منطقة البحر الأحمر قالوا إنَّها مرتبطة بإسرائيل، وذلك «نصرة للشَّعب الفلسطيني».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إيران: الاتهام الأميركي باستهداف سفينة فـي المحيط الهندي «بلا قيمة» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.