13 قتيلا فـي تبادل لإطلاق النار فـي مانيبور الهندية

نيودلهي ـ ا.ف.ب: قُتل ما لا يقلُّ عن 13 شخصًا في تبادل لإطلاق النار في ولاية مانيبور في شمال شرق الهند على ما أفاد مسؤول في الولاية ووسائل إعلام هندية. وأكد مسؤول في الولاية العثور على الجثث في منطقة تنغنوبال القريبة من الحدود مع بورما. وقالت صحيفة «تايمز أوف إنديا» إنَّ شرطة مانيبور أكدت في بيان عدد القتلى الذين سقطوا في الجولة الأخيرة من سلسلة أعمال العنف التي اندلعت في مايو. وقتل ما لا يقلُّ عن 200 شخص في مانيبور منذ بدء هذه المواجهات بين إتنية ميتي وغالبيتها من الهندوس وقبيلة كوكي المسيحية عمومًا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 13 قتيلا فـي تبادل لإطلاق النار فـي مانيبور الهندية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.