عشرات الشهداء والاحتلال يبحث عن مئات المتسللين فـي «حرب طويلة وصعبة»

قذائف مدفعية من جنوب لبنان

القدس المحتلة ـ وكالات: تبحث قوات الاحتلال الإسرائيلي عن مئات المقاومين الفلسطينيين الذين تسللوا إلى داخل «إسرائيل» وتواصل عدوانها على قطاع غزة، فيما حذَّر رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو من «حرب طويلة وصعبة»، بعدما خلَّف القتال مئات الشهداء وعشرات القتلى في الجانب الإسرائيلي.
وفي لبنان، أعلن حزب الله أنَّه أطلق «عددًا كبيرًا من قذائف المدفعية والصواريخ الموجَّهة» على مزارع شبعا فيما أفاد جيش الاحتلال الإسرائيلي بأنَّه قصف بطائرة بِدُونِ طيَّار «البنية التحتية لحزب الله» اللبناني في المنطقة الحدودية.
كما أعلن الجيش الإسرائيلي الأحد عزمه إجلاء جميع السكَّان من محيط قطاع غزَّة خلال 24 ساعة. بِدَوْره، أكد الرئيس الفلسطيني محمود عباس على «حق الشَّعب الفلسطيني في الدفاع عن نفسه في مواجهة إرهاب المستوطنين وقوات الاحتلال». وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي دانيال هجاري للصحفيين أمس إنَّ «مهمتنا خلال الساعات الأربع والعشرين القادمة هي إجلاء جميع سكَّان غلاف غزَّة». وأكد أنَّ القتال مستمر «لإنقاذ الرهائن» الذين يحتجزهم فلسطينيون في «إسرائيل».

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عشرات الشهداء والاحتلال يبحث عن مئات المتسللين فـي «حرب طويلة وصعبة» على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.