“دبي لصناعات الطيران” تعلن تأجير طائرتين لشركة “FLY91”

نشكركم على متابعتكم خبر “دبي لصناعات الطيران” تعلن تأجير طائرتين لشركة “FLY91” على موقع دوت الخليج والان مع التفاصيل الكاملة

بسام محمد - أبوظبي في الأربعاء 17 يناير 2024 05:02 مساءً - متابعة – نغم حسن

أعلنت “دبي لصناعات الطيران المحدودة” اليوم عن توصلها إلى اتفاق مع شركة “FLY91” لتأجيرها طائرتين من طراز “600-72 ATR”.

 

وبحسب “وام”، سيتم تسليم الطائرتين خلال عام 2024، لتصبحا أول طائرتين تدخلان أسطول “FLY91″، التي تعدّ شركة طيران إقليمية تسعى إلى تحسين الترابط الجوي بين مدن المستوى الثاني والثالث في أنحاء الهند المختلفة.

 

وقالت “دبي لصناعة الطيران” في بيان أصدرته اليوم، إن اختيار الشركة الجديدة أسطولها من طائرات “600-72 ATR”، يعد خياراً ذكياً يضمن عمليات فعالة ومستدامة من معظم المطارات الإقليمية في الدولة.

 

وقال فيروزتارابور، الرئيس التنفيذي لشركة دبي لصناعات الطيران: “يسعدنا التوصل إلى هذه الاتفاقية مع شركة “FLY91″ كأول مؤجر تشغيلي لها، بما يعزز رؤيتها الرامية إلى تحسين الترابط الإقليمي في الهند، ونشكرها على ثقتها في دبي لصناعات الطيران ونتطلع إلى تعميق هذه العلاقة مستقبلاً”.

 

وقال مانوج شاكو، الرئيس التنفيذي لشركة “FLY91: “يشهد قطاع الطيران في الهند توسعاً متزايداً بوتيرة غير مسبوقة، وتسعى شركتنا للمساهمة في قصة النمو هذه”.

 

وأضاف: “نحن ملتزمون بدعم مسيرة التنمية في الدولة من خلال تعزيز الترابط الجوي، إذ نهدف للوصول إلى المدن غير المخدومة في الهند”.

 

جدير بالذكر أن “دبي لصناعات الطيران” تمتلك وتدير حالياً 66 طائرة من طراز “600-72 ATR”.