لاتسيو وتوتنهام وأندرلخت في الصدارة

دوت الخليج -
لاتسيو وتوتنهام وأندرلخت في الصدارة
حافظت فرق لاتسيو الإيطالي وتوتنهام هوتسبير الإنجليزي وأندرلخت البلجيكي على صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم بعدما رفعت رصيدها إلى تسع نقاط عقب الانتصار الثالث على التوالي لكل منهم في الجولة الثالثة من المسابقة التي أقيمت مبارياتها الخميس.

وفاز لاتسيو على فريق تفينتي أنشخيده الهولندي بهدفين دون رد، ليرفع رصيده إلى تسع نقاط في صدارة جدول الترتيب بفارق الأهداف عن توتنهام هوتسبير الذي فاز بدوره على إي زد آلكمار الهولندي بهدف دون رد.

وتغلب أندرلخت على لودوجوريتس رازجراد البلغاري بهدفين دون مقابل، ليبقى الفريق البلجيكي في دائرة القمة بالمركز الثالث بفارق الأهداف عن المتصدر ووصيفه.

وفي مباراة أخرى، تعادل مانشستر يونايتد مع مضيفه فناربخشه التركي بهدف لكل منهما، ليرفع مانشستر رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز العشرين، فيما رفع فناربخشه رصيده إلى خمس نقاط في المركز الرابع عشر.

وأسفرت باقي مباريات الجولة عن فوز جلاسكو رينجرز الأسكتلندي على ضيفه ستيوا بوخارست الروماني بأربعة أهداف دون رد، وبورتو البرتغالي على ضيفه هوفنهايم الألماني بهدفين دون رد.

كما تغلب بشكتاش التركي على مضيفه ليون الفرنسي بهدف دون رد، وأتلتيك بلباو الإسباني على ضيفه سلافيا براغ التشيكي، وأولمبياكوس اليوناني على مضيفه مالمو السويدي بالنتيجة ذاتها.

وفاز أياكس أمستردام الهولندي على مضيفه كاراباخ الأذربيجاني بثلاثة أهداف دون رد، كما تغلب روما الإيطالي على ضيفه دينامو كييف الأوكراني بهدف دون رد، وآينتراخت فرانكفورت الألماني على ضيفه ريجاس فوتبولا كلوب اللاتفي، وميتييلاند الدنماركي على ضيفه سانت جيلواز البلجيكي، وفرينكفاروش المجري على ضيفه نيس الفرنسي بالنتيجة ذاتها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لاتسيو وتوتنهام وأندرلخت في الصدارة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :