خسارة مفاجئة لإنجلترا في دوري الأمم

دوت الخليج -
خسارة مفاجئة لإنجلترا في دوري الأمم
خسر المنتخب الإنجليزي أمام ضيفه اليوناني 1-0، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس ضمن الجولة الثالثة بالمجموعة الثانية في المستوى الثاني بدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم.

وسجل فانجيليس بافيليديس هدف المباراة الوحيد للمنتخب اليوناني في الدقيقة (49)، ليرفع المنتخب اليوناني بذلك رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول، بفارق ثلاث نقاط عن المنتخب الإنجليزي صاحب المركز الثاني.

وضمن المجموعة ذاتها، فاز المنتخب الأيرلندي على مضيفه الفنلندي بهدفين لهدف.

وسجل هدفي أيرلندا جويل بوهانبالو في الدقيقة (71) وروبي برادي في الدقيقة (88)، فيما سجل منتخب فنلندا هدفه الوحيد عبر ليام سكيلز في الدقيقة (57).

وحصل المنتخب الأيرلندي على أول ثلاث نقاط في مشواره بالمجموعة، ليحتل المركز الثالث، فيما يتذيل منتخب فنلندا الترتيب بدون رصيد من النقاط.

كما تعادل المنتخب البلجيكي مع نظيره الإيطالي بهدفين لمثلهما ضمن مباريات المجموعة الثانية.

وسجل هدفي إيطاليا أندريا كامباياسو في الدقيقة الأولى، وماتيو ريتيجي في الدقيقة (24)، فيما سجل هدفي بلجيكا ماكسيم دي كويبر في الدقيقة (42) ولياندرو تروسارد في الدقيقة (62)، ليحصل كل منتخب على نقطة وحيدة، ويبقى المنتخب الإيطالي في صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه المنتخب الفرنسي.

في المقابل، رفع المنتخب البلجيكي رصيده إلى 4 نقاط وحل في المركز الثالث.

وفي مباراة أخرى، فاز منتخب النمسا على نظيره الكازاخي برباعية نظيفة ضمن منافسات المجموعة الثالثة، ليرفع بذلك رصيده إلى أربع نقاط في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد منتخب كازاخستان عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

سجل رباعية النمسا كريستوف باومجارتنر في الدقيقة (10) وفيليب لينهارت في الدقيقة (53) ومارسيل سبيترز في الدقيقة (56) وماتياس سيديل في الدقيقة (79).

كما فاز المنتخب النرويجي على نظيره السلوفيني بثلاثية نظيفة في مباراة ضمن نفس المجموعة، حيث سجل إيرلينج هالاند هدفين في الدقيقتين (7) و(62) وألكسندر سورلوث (52).

ورفع منتخب النرويج بذلك رصيده إلى 7 نقاط في صدارة المجموعة، فيما تجمد رصيد منتخب سلوفينيا عند 4 نقاط في المركز الثالث.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خسارة مفاجئة لإنجلترا في دوري الأمم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :