هاتريك تورام ينقذ إنتر من فخ تورينو

دوت الخليج -
هاتريك تورام ينقذ إنتر من فخ تورينو
فاز إنتر ميلان على ضيفه تورينو 3-2، يوم السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

سجل أهداف انتر ميلان الثلاثة، المهاجم الفرنسي ماركوس تورام في الدقائق (25، و35، و60)، فيما أحرز هدفي تورينو دوفان زاباتا في الدقيقة (36)، ونيكولا فلاسيتش في الدقيقة (88) من ركلة جزاء.

ورفع الإنتر رصيده إلى 14 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين خلف نابولي المتصدر، فيما تجمد رصيد تورينو عند 11 نقطة في المركز السادس.

وفي بقية مباريات الجولة ذاتها، فاز أودينيزي على ضيفه ليتشي بهدف دون رد، رافعا رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثالث، بينما توقف رصيد ليتشي عند خمس نقاط في المركز السابع عشر.

كما حقق أتالانتا فوزا عريضا على جنوى بنتيجة (5 - 1)، رافعا رصيده إلى عشر نقاط في المركز السابع، فيما تجمد رصيد جنوى عند خمس نقاط في المركز الثامن عشر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هاتريك تورام ينقذ إنتر من فخ تورينو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :