مقر

برلين ـ د. ب. أ: يتخذ منتخب كرواتيا مدينة نيوروبين الألمانية، التي تقع على بعد حوالي 85 كيلو مترا من العاصمة برلين، مقرا له خلال مشاركته ببطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم (يورو 2024) .وأعلن الاتحاد الكرواتي لكرة القدم، أمس الاول أن الفريق سيتدرب في ملعب (فولكسبارك) ثم ينتقل للإقامة بأحد منتجعات المدينة.وأوقعت القرعة منتخب كرواتيا في المجموعة الثانية بمرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي تستضيفها ألمانيا صيف العام المقبل، حيث يلاقي نظيره الإسباني في برلين يوم 15 يونيو القادم، ثم يلعب مع ألبانيا في هامبورج بعدها بأربعة أيام، ويختتم لقاءاته بالدور الأول أمام إيطاليا (حاملة اللقب) في لايبزج يوم 24 من الشهر ذاته.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مقر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.