فودافون عمان راع رسمي للفريق الكروي الأول بنادي السيب

وقعت فودافون عُمان اتفاقية طويلة الأمد مع نادي السيب الرياضي، هي الأولى من نوعها على مستوى سلطنة عُمان لتكون بذلك الراعي الرسمي للفريق الكروي الأول بالنادي، وتهدف هذه الشراكة إلى تعزيز سبل التكامل بين قطاع الاتصالات ورياضة كرة القدم وتوثيق الروابط بين النادي وجماهيره، فضلًا عن المساهمة في الارتقاء بكرة القدم العمانية بشكل عام.
وحول هذه الشراكة، قال المهندس بدر الزيدي، الرئيس التنفيذي لفودافون عُمان: «يتشارك كل من فودافون ونادي السيب حب كرة القدم وهو انعكاس للشعبية الكبيرة التي تحظى بها هذه الرياضة في جميع أنحاء البلاد. كما يؤكد هذا التعاون التزام فودافون الدائم بأن تكون أكثر من مجرد شركة اتصالات تدعم مختلف القطاعات». وأضاف: «نسعى على الدوام لنكون رواد التغيير في القطاع وبهذه الشراكة تكون فودافون أول شركة في القطاع الخاص تعقد شراكة من هذا النوع مع أحد الفرق الكروية في سلطنة عُمان».
وأعرب يوسف بن عبدالله الوهيبي، نائب رئيس مجلس إدارة نادي السيب، عن خالص التقدير لشركة فودافون على ثقتهم الكبيرة بنادي السيب، وذلك من خلال رعاية الفريق الكروي الأول بالنادي. مضيفاً، «ان هذه الاتفاقية ليست في صالح نادي السيب فحسب بل تصب ايضاً في خدمة المجتمع في ولاية السيب، حيث تضمنت إلى جانب رعاية الفريق الكروي الأول، خدمة المجتمع وكذلك الجماهير السيباوية العاشقة لهذا النادي الكبير، وننظر لهذه الاتفاقية بتفاؤل كبير جدا خلال الفترة المقبلة بما يحقق المصلحة العامة وباذن الله سيكون مردودها على الرياضة العمانية بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة.»
يُذكر أن نادي السيب حقق العديد من البطولات والإنجازات ليستحق بكل جدارة لقب «الإمبراطور» حيث فاز بكأس جلالة السلطان المعظم لكرة القدم وبطولة الدوري العماني للمحترفين، فضلًا عن كونه أول نادي عماني يفوز بكأس الاتحاد الآسيوي في عام ٢٠٢٢.
وبصفتها راعٍ رسمي، ستعمل فودافون جنبًا إلى جنب مع إدارة الفريق الكروي الأول بنادي السيب لتعزيز التواصل بينهما وبين جماهير الزعيم السيباوي من خلال تنفيذ مجموعة مختلفة من المبادرات بدءُ من اللقاءات الشخصية وحتى التفاعل الرقمي، لتعزيز أوجه الشراكة وإثراء تجربة الجماهير.
ولن تقتصر إيجابيات هذا التعاون على الفوائد المباشرة التي ستعود على الفريق واللاعبين والمشجعين، بل في تقدّم نادي السيب أيضًا والكرة العمانية ككل حيث تشمل الخطط المستقبلية ضمن هذه الشراكة تنمية قدرات اللاعبين والمدربين، إلى جانب دعم ظهور النادي وسلطنة عُمان دوليًا.
ومن الجدير بالذكر أن الشراكة مع نادي السيب هي واحدة ضمن مجموعة واسعة من المبادرات المجتمعية لشركة فودافون. وبتعاونها مع مختلف شركائها الاستراتيجيين، تسعى الشركة لتسخير تقنيات التكنولوجيا الحديثة لصالح الأفراد والشركات والمؤسسات مما يساهم في تعزيز تطور مختلف القطاعات والمجالات في عمان.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فودافون عمان راع رسمي للفريق الكروي الأول بنادي السيب على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.