توتنهام يتجرع هزيمة قاسية أمام تشيلسي

دوت الخليج -
توتنهام يتجرع هزيمة قاسية أمام تشيلسي
تجرع توتنهام خسارته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز بسقوطه المدوي على ملعبه أمام جاره تشيلسي بأربعة أهداف لهدف، الاثنين، في ختام منافسات الجولة الحادية عشر من "البريميرليغ".

وتقدم توتنهام بهدف عند الدقيقة السادسة عن طريق مهاجمه السويدي ديان كولوسيفسكي ‏لكن المهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) لتشيلسي في الدقائق 75 و90 والوقت بدل الضائع

وتكفل كول بالمير بتسجيل الهدف الأول لتشيلسي من ضربة جزاء عند الدقيقة 35.

وشهدت المباراة إلغاء الحكم هدفا لتوتنهام ومثله لتشيلسي مع طرد الأرجنتيني كريستيان روميرو والإيطالي ديستيني أودوجي ثنائي دفاع توتنهام عند الدقيقتين 35 و55.

ورفع رصيد تشيلسي إلى 15 نقطة في المركز العاشر وتوقف رصيد توتنهام عند 26 نقطة في المركز الثاني، حيث فشل في استعادة الصدارة من مانشستر سيتي الذي يتفوق عليه بنقطة واحدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر توتنهام يتجرع هزيمة قاسية أمام تشيلسي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :