الهلال يكسب الطلائع البسيوي ويتوج بكأس نادي بهلاء

بهلاء ـ من مؤمن بن قلم الهنائي:
حقق فريق الهلال ثنائية الموسم بنادي بهلاء (بطولة الدَّوْري وكأس النادي) بعد فوزه بكأس نادي بهلاء في المباراة النهائية التي جمعته مع فريق الطلائع البسيوي والتي انتهت 4/‏2 برعاية سيف بن راشد الشكيلي رئيس نادي بهلاء وبحضورعدد من رؤساء الفرق الأهلية.. المباراة جاءت تنافسية وشهدت ماراثونًا من الأهداف عكست الندية والإثارة بين الفريقين مع المؤازرة الجماهيرية. سجَّل للهلال يونس العبادي ومحمد الجديدي ولكلٍّ منهما هدف وعبدالسلام الشكيلي (هدفين) فيما سجَّل للطلائع البسيوي أشرف الشكيلي (من ضربة جزاء). وفي حفل الختام قام سيف بن راشد الشكيلي رئيس نادي بهلاء راعي المناسبة بتتويج الكابتن عبدالسلام الشكيلي قائد فريق الهلال بكأس البطولة ولاعبي الفريق بالميداليات الذهبية وتتويج فريق الطلائع البسيوي بالميداليات الفضية. وحصل اللاعب يونس العبادي من فريق الهلال على جائزة (هداف الدَّوْري برصيد 7 أهداف)، وجاء اللاعب عبدالسلام الشكيلي قائد فريق الهلال أيضًا (وصيفًا للهداف برصيد 6 أهداف)، وحصل لاعب فريق الهلال (حمد الربعاني) على جائزة أحسن لاعب، ونال حارس فريق الهلال (خالد يوسف الهنائي) جائزة أفضل حارس مرمى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الهلال يكسب الطلائع البسيوي ويتوج بكأس نادي بهلاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الوطن (عمان) وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.