مباريات قوية للفرق العربية في دوري أبطال إفريقيا

دوت الخليج -
مباريات قوية للفرق العربية في دوري أبطال إفريقيا
أسفرت قرعة دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، والتي سحبت اليوم الجمعة في مدينة جوهانسبورغ الجنوب إفريقية عن صدامات، و"ديربيات" قوية للفرق العربية المشاركة في البطولة.

وجاء المصري "حامل اللقب" في المجموعة الرابعة التي ضمت معه شباب بلوزداد الجزائري، فيما جاء الوداد المغربي "الوصيف" بالمجموعة الثانية، وشهدت المجموعة الثالثة تواجد ثلاثة فرق عربية، إذ ضمت الترجي، والنجم الساحلي من تونس بالإضافة للهلال السوداني.

وجاءت نتيجة القرعة على النحو التالي:

المجموعة الأولى: ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، وبيراميدز المصري، ومازيمبي من الكونجو الديمقراطية، ونواذيبو الموريتاني.

المجموعة الثانية: الوداد المغربي، وسيمبا التنزاني، وأسيك ميموزا الإيفواري، وجوانينج جلاكسي البوتسواني.

المجموعة الثالثة: الترجي التونسي، وبيترو أتليتيكو الأنجولي، والهلال السوداني، والنجم الساحلي التونسي.

المجموعة الرابعة: الأهلي المصري، وشباب بلوزداد الجزائري، ويانج أفريكانز التنزاني، وميدياما الغاني.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مباريات قوية للفرق العربية في دوري أبطال إفريقيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :