صحة

«هتخليكي قمر..14..!!» وصفة كريم نيفيا وزيت جونسون لتفتيح البشرة والشد التجاعيد بسبع درجات اكثر انسي الكلف والتصبغات نهائيا.. هتنوري في ثواني..!!

انت الأن تتابع خبر «هتخليكي قمر..14..!!» وصفة كريم نيفيا وزيت جونسون لتفتيح البشرة والشد التجاعيد بسبع درجات اكثر انسي الكلف والتصبغات نهائيا.. هتنوري في ثواني..!! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تحلم الكثير من النساء ببشرة ناعمة ونضرة خالية من التصبغات والكلف، من الحلول الفعالة والبسيطة التي يمكنك تجربتها هي مزيج زيت جونسون وكريم نيفيا حيث يعتبر هذا الثنائي السحري أحد أفضل الوصفات لترطيب وتفتيح البشرة مما يمنحك مظهرا ناعما ومشرقا كالبدر.

مميزات وفوائد الخلطة للبشرة

  • زيت جونسون معروف بخصائصه المرطبة والعميقة حيث يمنح البشرة الترطيب الذي تحتاجه لفترة طويلة ويعزز مرونتها مما يجعلها تبدو أكثر شبابا ونضارة كما أنه يحتوي على تركيبة خفيفة تناسب جميع أنواع البشرة دون أن يسبب انسداد المسام أو الشعور بالدهون الزائدة من جهته كريم نيفيا يحتوي على عناصر مغذية تعمل على ترطيب البشرة بعمق وتفتيح لونها تدريجيا بفضل احتوائه على فيتامينات تساعد في تجديد الخلايا والتخلص من التصبغات والبقع الداكنة.

تحضير الوصفة

  • لتحضير هذه الوصفة، قومي بخلط كمية مناسبة من زيت جونسون مع كمية متساوية من كريم نيفيا و اخلطي المزيج جيدا حتى يتجانس ثم ضعيه على بشرتك بعد تنظيفها وتجفيفها جيدا، يفضل استخدام هذا الخليط قبل النوم حيث يتيح للبشرة فرصة لامتصاص العناصر المفيدة أثناء الليل و دلكي المزيج بلطف بحركات دائرية لتحفيز الدورة الدموية وتعزيز الامتصاص.
  • هذا المزيج البسيط يجمع بين فوائد الترطيب العميق والتفتيح مما يجعله مثاليا للنساء اللواتي يرغبن في العناية ببشرتهن بطرق طبيعية واقتصادية، زيت جونسون وكريم نيفيا هو الحل السهل الذي سيجعل بشرتك تبدو كالقمر.
Advertisements

قد تقرأ أيضا