صحة

«هتحققي حلم حياتك ».. أشهر نوع كريم للنساء اشتريه بسرعة من الصيدلية وتعالي اقولك تعملي بيه ايه قبل النوم..!!

انت الأن تتابع خبر «هتحققي حلم حياتك ».. أشهر نوع كريم للنساء اشتريه بسرعة من الصيدلية وتعالي اقولك تعملي بيه ايه قبل النوم..!! والأن مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - دائمًا ما تهتم النساء سواء كبار أو صغار متزوجات أو غير ذلك بالاهتمام بأنفسهن ومحاولة إظهار جمالهن بل والحفاظ عليه دائمًا وأبدًا، ولهذا يتم العمل على جمع أكثر الوصفات الطبيعية التي يمكن الاعتماد عليها من أجل الحصول على بشرة بيضاء نقية، كما أن كريم فير آند لافلي يعد من أنواع الكريمات التي تعمل على تفتيح البشرة بما سهولة لأطول فترة ممكنة كما أنه معروف منذ القدم وتقوم باستخدامه السيدات دائمًا كما تبين أنه يحتوي على كميات كبيرة من المعادن والفيتامينات التي تساعدكم في الحصول على النتيجة المطلوبة.

مزايا استخدم فير  آند لافلي

يوجد عدد من المميزات التي تتوافر في كريم فير آند لافلي ويمكنكم الحصول عليها عند استخدامه ومنها كالتالي:

  • يعمل كريم فير آند لافلي على تفتيح البشرة لاحتوائه على مواد طبيعية تماما لا تؤدي إلى حدوث أي أعراض جانبية.
  • كما أكد العديد الأطباء والخبراء حول العالم على أن هذا الكريم خالي من أي كربوهيدرات أو مواد تفتيح غير صحيحة من شأنها أن تضر بالبشرة.
  • تم إجراء العديد من الاختبارات على هذا الكريم وتبين أنه من أهم وأفضل أنواع كريمات التفتيح.
  • الجدير بالذكر هو أن جميع منتجات Unilever تحتوي على فيتامين b3 وهو العنصر الأكثر فاعلية في عمليات التجميل.

طريقة استخدام كريم فير آند لافلي

  • يمكنكم استخدام كريم فير آند لافلي بطريقة بسيطة للغاية كل ما عليك هو غس يديك ووجهك جيدًا من أي شوائب، قومي بتوزيع قصعة صغيرة من الكريم على كافة أطراف الوجه من الأعلى إلى الأسفل ومن ثم نبدأ في توزيعها باستخدام أطراف الأصابع.
Advertisements

قد تقرأ أيضا