يوم ترفيهي مميز للأيتام ونزلاء دور الرعاية.. جهود التحالف الوطني ببورسعيد

جدة - نرمين السيد - جهود التحالف الوطني ببورسعيد

أقام التحالف الوطني للعمل التنموي بمحافظة بورسعيد، يومًا ترفيهيًا استثنائيًا لعدد كبير من الأطفال الأيتام ونزلاء دور الرعاية، تحت شعار "فرحتكم فرحتنا".

وتمكن الأطفال خلال هذا اليوم من الاستمتاع بالألعاب والسباحة واللعب مع زملائهم، وقام شباب التحالف بتقديم كافة الخدمات والرعاية اللازمة لهم، إضافة إلى التقاط الصور التذكارية التي خلّدت أجمل اللحظات من هذا النشاط.

وأكد المهندس علي جبر، منسق التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي ببورسعيد، على أهمية دعم الفئات الأولى بالرعاية كجزء من رؤية التحالف، مشيرًا إلى أن هذه المبادرات تأتي في إطار تعزيز الروابط الاجتماعية والتضامن بين مختلف شرائح المجتمع.

وأشار جبر إلى أن الاهتمام بجميع أفراد المجتمع، بما في ذلك الفئات الأكثر احتياجًا للرعاية، يعزز من الانتماء والمسؤولية المجتمعية، مؤكدًا على استمرارية التحالف في تنظيم الأنشطة والفعاليات التي تعكس هذا الالتزام.

هذا الموضوع يبرز جهود التحالف الوطني في بناء مجتمع مدني يعتني بكافة أفراده، ويسهم في خلق بيئة محفزة وداعمة للنمو والازدهار للجميع.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر يوم ترفيهي مميز للأيتام ونزلاء دور الرعاية.. جهود التحالف الوطني ببورسعيد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :