التحالف الوطني.. إطلاق العيادة الطبية المجانية في قرية الحامولي بالفيوم

جدة - نرمين السيد - مبادرة العيادة الطبية المجانية

أطلقت مؤسسة الجارحي، تحت مظلة التحالف الوطني للعمل التنموي، مبادرة العيادة الطبية المجانية في قرية الحامولي بمركز يوسف الصديق بمحافظة الفيوم.

شهدت المبادرة إقبالا كبيرا من أهالي القرية، وتم تقديم الكشف الطبي والمعالجة المجانية للحالات الأكثر استحقاقا.

تأتي هذه المبادرة ضمن جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، لتقديم الدعم والمساندة للفئات الأكثر احتياجا، وتوفير الرعاية الصحية اللازمة لهم، خصوصا في المناطق الريفية التي تعاني من نقص الخدمات الطبية.

وأكدت المؤسسة على التزامها بمواصلة العمل على تحقيق أهدافنا في مجال التنمية الاجتماعية، ودعم الفئات الأكثر احتياجاً في جميع أنحاء مصر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التحالف الوطني.. إطلاق العيادة الطبية المجانية في قرية الحامولي بالفيوم على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :