السيسي: السادات يهزم خصومه وهو غير موجود

نعرض لكم الان تفاصيل خبر السيسي: السادات يهزم خصومه وهو غير موجود من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في السبت 12 أكتوبر 2024 08:15 مساءً - حمدي أحمد – قال الرئيس عبدالفتاح السيسي إن الرئيس أنور السادات يهزم خصومه حاليا وهو غير موجود بيننا، رغم أنهم كانوا رابحين في أثناء وجوده.

وأضاف السيسي، خلال افتتاح محطة قطارات الصعيد اليوم، أن الدول كلها قاطعت مصر وقتها في عهده، قائلا: “كل 10 سنين يُكتب للرئيس السادات صفحة جديدة بإنه هزم خصومه وهو غير موجود”.

وتابع: “مش شرط كل حاجة الناس تكون فاهماها وقتها وليه تم اتخاذ هذا القرار أم لا، ولكن الزمن أحيانا يرد على ذلك فيما بعد”.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر السيسي: السادات يهزم خصومه وهو غير موجود على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :