الري والزراعة توقعان اتفاقية تسوية منازعات مع شركة القناة…

نعرض لكم الان تفاصيل خبر الري والزراعة توقعان اتفاقية تسوية منازعات مع شركة القناة… من قسم مال واعمال

دبي - احمد فتحي في الخميس 3 أكتوبر 2024 11:20 صباحاً - وقعت وزارة الموراد المائية والرى، والهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، اتفاق تسوية مع شركة القناة للسكر لصالح مشروع الشركة.

حضر التوقيع، علاء فاروق وزير الزراعة وإستصلاح الأراضي، وهاني سويلم وزير الموارد المائية والري، والمستشار عدنان فنجرى وزير العدل، والدكتور كامل عبد الله العضو المنتدب للشركة.

وكانت الأمانة الفنية للجنة الوزارية لتسوية منازعات عقود الاستثمار قد عقدت عدة اجتماعات توصلت خلالها إلى تسوية متوازنة حفظت بها حقوق الطرفين وعملت على تذليل أية عقبات أمام المستثمر .

جدير بالذكر، أن مشروع القناة للسكر يٌعد مشروعاً زراعياً صناعياً متكاملاً يهدف لتحقيق الاكتفاء الذاتي للدولة المصرية من السكر من خلال زراعة البنجر وإقامه مصنع لإنتاج السكر عالي الجودة .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الري والزراعة توقعان اتفاقية تسوية منازعات مع شركة القناة… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

أخبار متعلقة :